جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:00 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

خشب بأشكال مختلفة.. هدايا الفلانتين فى دمياط…صور

هدايا الفلانتين بدمياط
هدايا الفلانتين بدمياط

يحتفل أبناء محافظة دمياط بعيد الحب على طريقتهم الخاصة، هدايا مختلفة وأفكار غريبة طبقها صناع دمياط، للاحتفال بعيد الحب هذا العام، ومن بين هذه الأفكار:

طبق بعض صناع دمياط فكرة صندوق الهدايا، والذى يحتوى على عدة فراغات يمكنك تقديم الهدايا بداخلها، كما أنها تحتوى أيضا على أحرف الاسماء التى تريد اضافتها وأسعارها تبدأ من 35 جنيه وتصل إلى 60 جنيها.

فيما تعد تلك الفكرة هى الأبرز هذا العام، حيث قدم صناع دمياط فكرة صناعة ساعة حائط يتم تغليفها بأسماء من تريد اضافتها، وأسعارها تبدأ من 55 جنيه وتصل إلى 90 جنيه .

فكرة أخرى قدمها أبناء دمياط للاحتفال بعيد الحب، عبارة عن برواز يحتوى على أسماء من تحب، يتم تزويدها بانارة مميزة لتزيينها، تعد تلك الفكرة ثانى الأفكار انتشارا هذا العام لتسجل نفسها كثانى هدايا الفلانتين مبيعا فى أسواق دمياط هذا العام، وتبدأ أسعارها من 45 جنيه وتصل إلى 90 جنيه.

تمكنت تلك الأفكار التى قدمها صناع الانتيك فى دمياط فى خطف أنظار الجميع، انصرف بعضهم عن شراء الهدايا التقليدية، لتحتل الهدايا الخشبية المركز الاول ضمن قائمة الأكثر مبيعا فى أسواق المحافظة.