جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

أحدث ظهور لـ العوضى وياسمين عبد العزيز يستمتعان بالإجازة الصيفية

احمد العوضى وياسمين عبد العزيز
احمد العوضى وياسمين عبد العزيز

شارك الفنان أحمد العوضى جمهوره ومتابعيه، صورة له برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء استمتاعهما بالإجازة الصيفية على أحد الشواطئ.

وحازت الصورة التى نشرها أحمد العوضى عبر حسابه على إنستجرام مع الفنانة ياسمين عبد العزيز على إعجاب محبيهم، وحصلت على الكثير من التعليقات التى تتمنى لهم دوام السعادة.

وكان قد كشف العوضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مفاجأة لكل جماهيره، إذ أعلن أنه سيعود للدراما الرمضانية العام المقبل 2023، بعد غياب عن موسم رمضان الماضى، كما أعرب العوضى، عن سعادته ببطلولة فيلمه الجديد "البلدوزر".

وكشف العوضي: "رمضان 2023 .. وحش الكون والخديوى راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى.. تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان".

وكتب العوضي، عبر صفحته على فيس بوك: "إن شاء الله فيلم البلدوزر، قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسنى، إنتاج سينرجى.. تامر مرسي".