جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بشار الأسد في الإمارات بشكل مفاجئ.. لماذا؟

الشيخ محمد بن راشد و الرئيس السوري بشار الأسد
الشيخ محمد بن راشد و الرئيس السوري بشار الأسد

تشهد العلاقات بين سوريا والإمارات تطورًا إيجابيًا كبيرًا، وفي خطوة كبيرة تدل على ذلك، قام الرئيس السوري بشار الأسد اليوم بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وزار الرئيس السوري بشاراﻷسد، دولة الإمارات العربية المتحدة، كما التقى بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

ومن جانبه، فقد رحب الشيخ محمد بن راشد خلال اللقاء بزيارة الرئيس السوري بشار الأسد والوفد المرافق، كما أعرب عن خالص تمنياته لسوريا وشعبها أن يعم الأمن والسلام كافة أرجائها، وأن يسودها وعموم المنطقة الاستقرار والازدهار بما يعود على الجميع بالخير والنماء.

يشار إلى أن اللقاء تناول مجمل العلاقات بين البلدين وآفاق توسيع دائرة التعاون الثنائي، لاسيما على الصعيد الاقتصادي والاستثماري والتجاري، بما يرقى إلى مستوى تطلعات الشعبين الشقيقين.

وحضر اللقاء الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء، والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب رئيس الدولة، وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، و طلال حميد بالهول الفلاسي المدير العام لجهاز أمن الدولة في دبي.

فيما تمثل الوفد المرافق للرئيس السوري بشار الأسد، في كل من الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين، ومنصور عزام وزير شئون رئاسة الجمهورية، والدكتور بشار الجعفري نائب وزير الخارجية والمغتربين.

وكان في استقبال الرئيس السوري بشار الأسد، لدى وصوله إلى مطار دبي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة.

وخلال الفترة الماضية، قام وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، بزيارة سوريا في زيارة هي الأولى من نوعها منذ اندلاع الأزمة السورية.