جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

مدبولي ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

استقبل وكيل الأزهر الشريف فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، والدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يناير، السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته (53)، والذي جاء تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".

وخلال الجولة حرصا رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، على تفقد جناح الأزهر، مشيدين بما يحتويه الجناح من كتب وإصدارات قيمة وأركانه التي تمثل جميع قطاعات الأزهر الشريف.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الضويني، أن مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي انطلاقًا من أهمية التواصل مع جميع فئات المجتمع؛ وتعريفهم بالدور الذي يقوم به الأزهر الشريف، فضلًا عن ترسيخ ﻣﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭالحوار وقبول الآخر.

وتأتي مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة السادسة على التوالي، ويتواجد جناح الأزهر بقاعة التراث رقم (4)، في الفترة من 27 يناير حتى 7 فبراير لعام 2022م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.