جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية علي دعم منظومة التعليم مدبولي ..مصر لن تشهد انقطاعا للكهرباء مرة اخري نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات

استقرار سعر الذهب في الأسواق العالمية

الذهب
الذهب

أفادت وكالة رويترز بأن سعر الذهب شهد استقرارًا في الأسواق العالمية، اليوم الأربعاء، إذ استقر سعر الذهب في السوق الفورية عند 1815.60 دولار للأوقية.

أمس الثلاثاء ارتفع سعر الذهب لأعلى مستوى في أربعة أسابيع الذي سجله في الجلسة الماضية مدعومًا بضعف الدولار وهبوط عائدات سندات الخزانة الأمريكية.

بالإضافة إلى ترقب مستثمرين بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

ارتفع سعر الذهب في السوق الفورية 0.3 % إلى 1815.11 دولار للأوقية، بعدما سجل أعلى مستوى منذ الرابع من أغسطس يوم الاثنين عند 1822.92 دولار، وارتفع سعر الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.3 % إلى 1817.20 دولار.

بينما تراجع مؤشر الدولار لأقل مستوى فيما يزيد عن ثلاثة أسابيع؛ ما يقلل تكلفة المعدن الأصفر لحائزي العملات الأخرى. وانخفضت الفائدة على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات لأقل مستوى في أسبوع.