جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ الدقهلية يسلم أدوات كهربائية وأطقم منزلية لجهاز العرائس لعدد 14 عروسة من الأسر الأولي بالرعاية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بتسليم الأدوات اللازمة لتجهيز العرائس من الأسر الأولي بالرعاية مقدمة من جمعية الجواد الكريم الخيرية بالمنصورة بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة .

 حيث قام "المحافظ " بتسليم ( أجهزة كهربائية - مفروشات - ادوات مطبخ ) لعدد 14 عروسة من الأسر الاكثر احتياجا بنطاق المحافظة بتكلفة إجمالية 300 الف جنية .

ووجه " مختار " الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة جمعية الجواد الكريم الدكتور محمد منير ولكل القائمين علي العمل بها علي تقديم الدعم لتلك الأسر التي تستحق تقديم كافة أوجه الرعاية لهم .

وأكد " المحافظ " علي أن الدولة بكافة أجهزتها وبالتعاون مع المجتمع المدني والجمعيات الخيرية لم ولن تتواني في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأولي بالرعاية والأكثر إحتياجا في مختلف مدن وقري الدقهلية .

حضر التسليم الدكتورة هدي بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة ومحمد نبيل عضو مجلس إدارة الجمعية وأحمد شبل المحاسب بالجمعية .. ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والاكثر احتياجا في مختلف مدن وقري مصر ، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن وفي الدقهلية .. ..

اقرأ لي أيضا ٠٠ الدقهلية : حملة تفتيشية رقابية على الاغذية والمحلات بطلخا