جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هنا الزاهد: دوري في فيلم ”في عز الضهر” مختلف

هنا الزاهد
هنا الزاهد

صرحت الفنانة هنا الزاهد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "في عز الضهر" الذى يقوم ببطولته النجم المصرى العالمى مينا مسعود، إنها حالياً في مرحلة تحضيرات الشخصية التي تقدمها من خلال الفيلم، موضحة إلى سعادتها بهذا الدور خاصة أنه مختلف وجديد عن أعمالها السابقة.

وتابعت هنا الزاهد مضيفة إلى كونها تجسد شخصية فتاة تدعى ساندرا، موضحة أنه سيكون هناك تغيير كبير فى شكلها للتناسب مع طبيعة الشخصية، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم فى السينمات.

ويذكر أنه قد حضر المؤتمر الصحفى مجموعة من أبطال العمل منهم: الفنانة هنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، والمولف كريم سرور، إضافة إلى المخرج مرقس عادل.

فيلم "فى عز الضهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر.

ومن ناحية أخرى قال مينا مسعود إن ما حمّسه لفيلم "فى عز الضهر" شخصية حمزة الذي يقدمها من خلاله العمل، بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج مرقس عادل الذي تحدثت معه أكثر من مرة، ووجده مخرجا طموحا، مشيرا إلى أنه من خلال الفيلم يحب التأكيد على أن مصر دولة عظيمة فهى بلد الأهرامات وليس الإرهاب، مشيراً إلى أنه يعمل خلال الفترة الحالية على تحسين اللغة العربية لأنها ليست قوية عنده حتى الآن.

تعرف علي تصريحات مي سليم في لقائها مع رامي رضوان