جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب كمامة .. الجيزة تحرر عشرات المحاضر بالأحياء وتشن حملات مكثفة على الأسواق

حملة للتفتيش على الكمامة
حملة للتفتيش على الكمامة

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة بشن حملاتها المكثفة بكافة الأحياء، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا بالمحلات والأسواق وداخل المواصلات العامة وأماكن تقديم الخدمات.

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وشن الحملات المكثفة لتطبيق الغرامة على المخالفين.

وأسفرت حملات حي العمرانية اليوم بتحرير عدد ٥٠ محضر لعدم الإلتزام بارتداء الكمامة خلال الحملة التي قام بها الحي بشارع الأهرام لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامات وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا للمحلات والاسواق وداخل المواصلات العامة وأماكن تقديم الخدمات.

ونفذ حي الدقي حملة على شوارع الدقي ومصدق وشارع محي الدين ابو العز وايران وأسفرت الحمله عن تحرير عدد ٨ محاضر عدم ارتداء الكمامة.

في سياق آخر شهدت مواقف محافظة الجيزة توزيع كمامات على السائقين والركاب، وكذلك توزيع أدوات للتعقيم على السائقين ، مجانا، مع مرعاة تكرار التعقيم عقب نزول الركاب في كل مرة، والتشديد على سحب التراخيص من المخالفين للقرارات.

إقرأ أيضا .. الجيزة ترفع 500 طن مخلفات قمامة بأوسيم والبدرشين

في بيتنا روبوت_25 يناير_محمد سند_منتخب مصر لكرة اليد 2021_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني