جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على الحالة المرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم

شهدت محافظات القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، كثافات مرورية محدودة في بعض المناطق وانتظام بالطرق الآخرى، ونشرت إدارات المرور بالمحافظتين دوريات أمنية وكمائن ثابتة ومتحركة.



انتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، بينما وجدت أحجام بمطلع أكتوبر للمتجه من العروبة إلى وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.


وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس إلى البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.


كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية بالعاصمة، وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

استكمال محاكمة المتهمين بتصوير قاعدة بلبيس العسكرية بعد قليل


وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي. وشهد محيط جامعة القاهرة، كثافات مرورية محدودة، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي.