جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قبل عرض الجزء الأول.. ديزني تبدأ تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل ” Loki”

لوكي
لوكي

أعلنت شركة ديزنى عن بدء العمل على الجزء الثانى من مسلسل "Loki"، الذى ستعرض حلقاته على منصتها، وذلك رغم عدم عرض الجزء الأول حتى الآن، وبحسب موقع Deadline الشهير، فإن هناك رغبة كبيرة لدى شركتى مارفل وديزنى في خروج الجزء الثانى للنور لثقتهم الكبيرة بنجاح الجزء الأول رغم عدم طرحه بعد، كما أشار التقرير إلى أن هناك اتفاق بينهما من نوفمبر من العام الماضى على بدء العمل على الجزء الثانى بداية 2021.

وكانت شركة مارفل، كشفت فى نوفمبر الماضى عن بعض ملامح خطتها الجديدة للعام المقبل، والتى تضمنت مسلسل جديد لشخصية "لوكى – loki"، وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة Entertainment، للممثل توم هيدلستون، الذى جسد الشخصية الشهيرة، أكد على أن بداية التصوير ستكون فى شهر يناير المقبل، وهو ما تم بالفعل حيث بدأ تصوير الجزء الأول، على أن يطرح الموسم الأول من المسلسل فى عام 2021.

"لوكى" هو شخصية من أساطير الإسكندنافية، التى ظهرت فى الكثير من الأفلام بجوار شخصية "ثور" التى يجسدها كريس هيمسوورث، والتى من المرجح أن يظهر فى المسلسل فى بعض المشاهد البدائية عن سرد احداث بلادهم "ازجارد".

وعلى جانب آخر أعلن كيفن فيجي، رئيس Marvel Studios، أن الممثل العالمى مارك روفالو يعيد تجسيد شخصية The Hulk في سلسلة She Hulk القادمة على منصة ديزنى، على أن يقوم الممثل تيم روث بإعادة تمثيل شخصية Hulk في فيلم The Abomination، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

على أن تلعب Tatiana Maslany دور الشخصية الرئيسية واسمها المستعار جنيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia مع عمل Jessica Gao ككاتبة رئيسية، ومسلسل She-Hulk يدور حول جينيفر والترز التي تطور قدراتها الهيكلية الفريدة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها.

بصورة من أيام المدرسة .. ”هبة مجدي” تهنئ صديقتها علي التعيين بمجلس النواب

نجلاء بدر-كوريا الشمالية-مسلسل لؤلؤ مى عمر الحلقة 10-قرعة دورى ابطال افريقيا 2021-برشلونة-سما المصرى-اخبار امريكا-مصطفى محمد-بلريس سان جيرمان-ايلون ماسك-البرازيل