جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 12:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أيمن عثمان يهنىء الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد ويؤكد أن الوحدة الوطنية أبرز ما يميز الشعب المصري

أرشيفية
أرشيفية

يحتفل الأخوة المسيحين اليوم بعيد الميلاد المجيد وسط إجراءات احترازية مكثفه بسبب فيرس كورونا المستجد، فى كل الكنائس وهنئ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، الاخوة الأقباط بعيدهم.

وتقدم النائب ايمن عثمان، عضو مجلس النواب، بخالص التهاني للبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والتهاني للإخوة الاقباط بمناسبة عيد الملايد المجيد. وقال عثمان، إن العيد يهل على الوطن في ظروف عصيبة بسبب تفشي فيروس كورونا في مصر والعالم أجمع، خلال الاسابيع الاخيرة بعد دخول فصل الشتاء، لكن عزاءنا أن الاخوة المسيحين سعداء في عيدهم ونحن معهم سعادتنا غامرة، بحلول العيد الطيب أعاده الله بالسعادة والبركة على الجميع. واضاف عضو مجلس النواب، إن السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس السيسي أثبتت أن مصر قلعة الوطنية، وأن شعبها ما زال -وسيبقى دائماً، يضرب المُثل العظيمة والفريدة في التعايش بين مختلف العقائد والأديان بودٍ عميق ووحدة صلبة كما قال الرئيس السيسي في تهنئته المقدمة للإخوة الاقباط.

وشدد عثمان، أن السنوات الماضية، عززت من الوحدة الوطنية في مصر خصوصا بعدما تصدت الدولة بكل قوتها للارهاب الأسود، الذي حاول أن يزرع فارقا بين المسلمين والمسيحين وعلى غير ما ماهو معروف على مدى آلاف السنين، مشيرا ان الدولة ضربت على أيدي الإرهاب بقوة، ليتنعم المسلمين والمسيحيين بوطن آمن مستقر، قائلا: هنيئا، مرة ثانية للإخوة الأقباط في عيدهم وعيد ميلاد مجيد على الجميع.