جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس المباحث الجنائية بسوهاج يكرم رئيس مباحث البلينا تقديراً لجهوده الأمنية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم اللواء عبد الحميد أبو موسي، مدير إدارة البحث الجنائي، الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز البلينا، وذلك تقديرا لجهوده الأمنية المبذولة خلال الأيام الماضية وقيامه بالعمل المكلف به علي أكمل وجه وبما يتفق مع سياسة وزارة الداخلية، ومديرية أمن سوهاج، التي تهدف لتكريم المتميزين بها وتقدير جهود من وزير الداخلية.

وجاء هذا التكريم لما حققه مركز مباحث البلينا من حملات أمنية عديدة في قضايا المخدرات وخاصة مخدر “الشابو” الذي إنتشر بكثرة خلال الأشهر الماضية، ومداهمة قرية العساكرة في برديس التابعه لمركز ومدينة البلينا، بدون قوات خارجية وبالقوات المحلية فقط.

يذكر أن الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز البلينا، قام خلال الأيام القليلة الماضية بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، وبالتعاون مع ضباط مباحث البلينا، بمداهمة أوكار عديدة لتجار المخدرات ومتعاطيه، وضبط أكثر من 160 تاجر ومتعاطي.

من جهة آخري قام الرائد محمد أبو العطا، بحملات عديدة وضبط عدد كبير من التشكيلات العصابية وقضايا الخطف والسلاح الغير مرخص وكشف لغز جرائم القتل وكان له دور كبير في بسط الأمن والأمان في مركز ومدينة البلينا.

وأقر أيضا ..

” سوهاج في أسبوع ” تفتتح 5 مشروعات خدمية بتكلفة تخطت 13 مليون جنيه .. و تلقت أكثر من 30 ألف طلب تصالح

فرجاني ساسي-الاتحاد-قطر-مسلسل لؤلؤ الحلقة ٨-القنوات الناقلة لمباراة الاهلي-ليغربول-حورية فرغلي-هاني-معرض احلال سيارات-الياس الرحباني