جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 06:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد| أحدث أغاني ل أبو الليف ”عيب كده” بتوقيع معتز أمين

 أبو الليف
أبو الليف

أطلق المطرب نادر أبو الليف أحدث أغانيه والتي تحمل إسم «عيب كده» عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب، احتفالا بالعام الجديد 2021، وهى من كلمات محمود شوقي وألحان معتز أمين وتوزيع بيرم ومكساج أسامة عبد الهادي، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة .

من جانبه كشف معتز أمين كواليس الأغنية قائلا: بداية العمل على الأغنية كان من خلال تراك موسيقى، ثم بدأنا بتنفيذه والعمل عليه، ثم أضفنا الكلمات التي كانت مناسبة تماما لشخصية أبو الليف لكونها خفيفة .

تزوج أبوالليف من علا رامي في أكتوبر عام 2010، وكان لهذا الزواج قصة منذ ان ظهر أبو الليف علي الساحة الفنية، كان يحكي عن قصة الحب الوحيدة في حياته بفتاة تعرف عليها منذ عشرين عاما في معهد الكونسرفتوار،ولكن القصة لم تكتمل بسبب ظروفه المادية شديدة السوء، حيث تركته حبيبته وتزوجت غيره، ولم يستطع أن يحتمل انتهاء قصة الحب، فترك المعهد وعمل في أكثر من مهنة، ومن بينها بائع في سوبر ماركت وسائق تاكسي وكهربائي ونقاش، ولكن تغير كل هذا بعد شهرته كمطرب وتحسن أحواله المادية تمكن من الزواج.

«عاصي الحلانى» يتصدر تريند جوجل بأسرار لا يعرفها أحد من قبل

ريال مدريد-صفوت الشريف-مستشفى الحسينية-عمار حمدي-الشاب خالد-الأمير الوليد بن خالد بن طلال-إنبي ضد الزمالك-ترتيب الدوري المصري-توتنهام