جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نبأ مؤسف عن عمرو موسي عقب إصابته بفيروس كورونا

أرشيفية
أرشيفية

أكد المكتب الإعلامي للأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق عمرو موسى أمس الجمعة عن ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور إيجابية المسحة التي قام بإجرائها أمس.

وقال بيان صادر عن المكتب اليوم أن حالة موسى تخضع للعزل المنزلي وهي حتى الآن مستقرة؛ وأنه يتلقى العلاج تحت إشراف ومتابعة عدد من الأطباء والأساتذة. واختتم موسى البيان بالتوجه بالشكر لكل أصدقائه ولكل من بادر بالاتصال والرسائل والتعليق وإبداء الاهتمام، طالباً منهم الدعاء له أن يتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

من جانبه قال عمرو موسى ، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، إنه مصاب بفيروس كورونا ، وحالته الصحية مستقرة، ولم يتم نقله إلى المستشفى، ويتلقى العلاج بالمنزل بعد أن عزل نفسه».

وأكد: «حالتي الحمد لله مطمئنة ولا تستدعي حتى الآن الدخول للمستشفى»، داعيًا المواطنين للحذر واتباع الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون؛ لأن الفيروس ينتشر بسرعة كبيرة. وأضاف موسى، في تصريحات صحفية أن هناك عددًا من الأطباء يتابعون حالته، وعلى اتصال دائم به ويستجيب لنصائحهم.

وطالب الأمين العام لجامعة العربية الأسبق، كل أصدقائه ومحبيه بالدعاء له بالشفاء ولكل المصابين بالفيروس وجميع المرضى، وأن يحفظ مصر والبشرية من البلاء والوباء وكل الأمراض.