جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عبدالحميد : عمال مصر يستحقون تحية وتقدير الرئيس السيسى والشعب المصرى

أكد الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب أن عمال مصر الشرفاء فى مختلف المشروعات القومية العملاقة يستحقون التحية والتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى مشيراً الى انه فى الوقت الذى يمكث فيه غالبية المسئولين والعاملين بالجهاز الحكومى والادارى بالدولة وجدنا الرئيس السيسى أمس الجمعة يتفقد المشروع القومى العملاق بالطريق الدائرى الاوسطى .

ووجه " عبد الحميد " فى بيان له اصدره اليوم تحية قلبية للرئيس السيسى لحرصه الكبير على المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات القومية العملاقة التى تنفذها الدولة حتى فى أيام الاجازات وخاصة أيام الجمع بما فيها أول يوم من عام 2021 .

كما وجه الدكتور محمد عبد الحميد التحية والتقدير لجميع القيادات والعاملين داخل مختلف المشروعات القومية الكبرى فى جميع انحاء البلاد مؤكداً أن هؤلاء الابطال يستحقون ايضا التحية والتقدير من الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية لانهم حققوا لمصر انجازات لم تتحقق على مدى أكثر من أربعين عاماً وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعرب عن سعادته لما رآه اليوم من إنجاز وتفاني للأيادي العاملة، وذلك خلال تفقده لعدد من المشروعات.

وكتب الرئيس علي صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي : "تابعت اليوم سير العمل ومعدلات الإنجاز بجميع قطاعات الطريق الدائري الأوسطي، والذي يمثل إضافة كبيرة لمنظومة شبكة الطرق ونقلة نوعية في الحركة المرورية" وأضاف الرئيس : "وأسعدني اليوم ما رأيته من إنجاز وتفاني للأيادي العاملة، والتي تقوم بعملها في ظروف استثنائية من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. حفظ الله مصر وشعبها. تحيا مصر"

اقرا ايضا

هل هناك امتحانات في يناير المقبل لأى عام دراسي؟.. وزير التعليم يجيب

حاتم علي-ترتيب الدوري المصري-رولا محمود-الشحات مبروك—فاتورة الكهرباء-عاصي الحلاني-عمرو موسى-اكرم حسني-صلاح محسن-الاهلي