جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هندرسون:”ليفربول كان يرد بيعي”

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

قال جوردان هندرسون قائد ليفربول الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا إنه كان في "مكان مظلم للغاية" عندما حاول النادي بيعه إلى فولهام في عام 2012.

لم يكن لاعب خط الوسط الإنجليزي دائمًا يتمتع بتقدير عالٍ في آنفيلد ، وكان المدير الفني حينها بريندان رودجرز يريد استخدامه في صفقة تبادل مع كلينت ديمبسي.

رفض هندرسون الخطوة وأصبح في النهاية بطلاً في نادي ميرسيسايد ، لكن كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل مختلف تمامًا.

قال هندرسون لصحيفة "الغارديان": "كانت تلك لحظة صعبة أتذكرها بوضوح شديد".

"كنا نستعد لمباراة [تصفيات الدوري الأوروبي] ضد هارتس في آنفيلد. التقينا كالمعتاد في الفندق وطرقت بابي قائلة إن المدير يريد التحدث إلينا.

"لكي نكون منصفين لبريندان رودجرز ، لقد كانت مجرد محادثة. كانت فرصة لم أكن أريدها ولم أحبها. ما زلت أشعر أن لدي الكثير لأقدمه ، لكنني كنت في مكان مظلم جدًا في ذلك الوقت ".

عندما وصل يورغن كلوب في 2015-16 ، لم تكن الأمور أسهل بالنسبة لهندرسون حيث غاب عن 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب سلسلة من الإصابات.

قال: "عندما جاء المدير لأول مرة ، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي لأنني كنت مصابًا". "ظللت أتلقى اهتزازات ، لذا استغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة إيقاعي الحقيقي.

"وبعد ذلك بدأت في لعب دور أعمق وذلك بفضل يورجن ، لأنني لا أعتقد أن الكثير من الناس سيرون كيف يمكنني القيام بهذا الدور، كانت هناك أوقات لم أكن أؤدي فيها بشكل جيد، ثم ستسأل إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية".

"لكن كان لدي ثقة في المدير واستمريت في العمل ونضجت، أنا ممتن حقًا لإتاحة هذه الفرصة لأن لعبتي الشاملة قد تحسنت دفاعياً وهجومياً".

23 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادًا للإسماعيلي واستبعاد مودي وعبدالله

حاتم علي-ترتيب الدوري المصري-رولا محمود-الشحات مبروك-فاتورة الكهرباء-عاصي الحلاني-عمرو موسي-أكرم حسني-صلاح محسن-الأهلي