جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 05:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استنفار أمنى بجميع الكمائن بأسوان تزامنًا مع أعياد راس السنة الميلادية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستعد قوات الأمن بأسوان لمنع إقامة إحتفالات رأس السنة الميلادية بأسوان وذلك لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأسوان مع إنتشار امنى مكثف ومواصله الحملات على جميع الكازينوهات النوادى الليلية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وكذلك الأفراح.

مع شن دوريات أمنية بشوارع أسوان تبدأ من اليوم الخميس وذلك طبقاً لتعلميات اللوء اشرف عطية محافظ اسوان بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وحماية صحة وسلامة المواطنين والأهالى من إنتشار فيروس كورونا ومكافحة المرض والسيطرة عليه..

مع زيادة أفراد الأمن على الخدمات العامة والأماكن الأثرية والسياحية والترفيهية بأسوان لمنع أى إحتفالات تقام فى ذلك اليوم مع التنبيه على إرتداء الكمامات الطبية للمواطنين عند الدخول إلى المصالح الحكومية وكذلك الأسواق التجارية ووسائل المواصلات العامة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بأسوان والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والأهالى من إنتشار فيروس كورونا ومكافحة المرض والسيطرة عليه.

أقر أيضاً.. القبض على مختل عقليًا بعد هجومه على المواطنين وتعديه عليهم بالضرب بأسوان

يسرا اللوزى-مسلسل لؤلؤ-اعراض كورونا الجديد-روجينا-لؤلؤ-ليدز يونايتد-Happy New year-الفنانة ايمان السيد-باب الجمال محمد منير