جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المراكز التكنولوجية ببورسعيد ”رحمة للمواطنين”

المراكز التكنولوجية ببورسعيد
المراكز التكنولوجية ببورسعيد

تشهد محافظة بورسعيد تطوير غير مسبوق في المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين والتي انطلقت مع إعلان المحافظة أول محافظة رقمية وتم تدعيمها بأجهزة حاسبات وشاشات رقمية ومكاتب استقبال ومقاعد ومكيفات.

تعمل المراكز التكنولوجية علي خدمة المواطنين وضمان الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة أنشطة الدواوين الرسمية وتحقيق العدالة المُطلقة بين المواطنين إلي جانب تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات في أداء أعمالها من خلال الشبكة المحلية وسرعة استرجاع المعلومات مع الحفاظ علي الدقة والسرية للبيانات وتحقيق خدمه افضل للمواطن .

تقدم المراكز بالمحافظة والاحياء والمكاتب التابعة للوزارات الخدمة من خلال الـ "شباك الواحد" والتي تضمن للمواطن انهاء الأوراق بسهولة وفي أسرع وقت ممكن.

يحرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي الاستماع إلي المواطنين للتعرف على آرائهم حول أسلوب الخدمات المقدمة إليهم والذي تعد أحد وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية يحصل من خلالها المواطن على الخدمة بصورة متميزة .

المراكز التكنولوجية بمحافظة بورسعيد رحمت الأهالي من الروتين الحكومي والتعقيدات في تقديم واستخراج المستندات وكذلك الحصول علي الخدمات وحولت الأمر الي شباك واحد يستطيع المواطن من خلاله انهاء كافة مصالحة في وقت قياسي.

إقرأ أيضاً... محافظ بورسعيد يستقبل رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام