جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ارسنال” يترقب اقتناص العلامة الكاملة ليحلق في عالم الصدارة.....تقرير

ارسنال
ارسنال

للمرة الثانية يتواجه فريق"ارسنال" مع نظيره "رابيد فيينا" في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس علي أرضية ملعب"الامارات" ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يذاع اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات الأوروبية ، وتختص القناة الأولي بإذاعة اللقاء.

يخطو فريق "ارسنال" يقدمها خطوات نحو الثقة وتأكيد الفوز بالعلامة الكاملة والتحليق في عالم الصدارة بالمجموعة بالدوري الأوروبي ، حيث تمكن الجانرز من الفوز علي جميع اخصامة والارتقاء بالعلامة الكاملة ، وهذا ما يسهل المهمة علي الفريق ويجعل اقتناص الثلاث نقاط في تلك المواجهة اسهل مما يبدو.

أما من ناحية الفريق الآخر فحالة من التذبذب تسود الفريق"رابيد فيينا" حيث فاز الفريق في مواجهتين وخسر في مواجهتين ، وهذا مؤشر غير مفرح للفريق ، وخاصة أنه يواجه فريق قوي مثل الجانرز.

فاز الجانرز علي نظيره في إطار منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الاوروبي للموسم الحالي بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدفي الجانرز كل من : اللاعب"دافيد لويز" في الدقيقة 70 ، واللاعب " بيير اوباميانج" في الدقيقة 74 من عمر اللقاء ، وفي المقابل أحرز "رابيد فيينا" الهدف الوحيد من قبل اللاعب"تاكسيارشيس فونتاس" في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

يحتل ارسنال صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ليخرج بالعلامة الكاملة ، كما يحتل رابيد فيينا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ويرافق الثنائي في المجموعة "ب" كلاً من : "مولدة" الذي يحتل الوصافة برصيد 6 نقاط ، و " دوندالك" الذي يتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً : التشكيل المتوقع لفريق نابولي بالدوري الأوروبي