الإثنين , أغسطس 20 2018
الرئيسية / أخبار / تعليم / مدارس كوم امبو تواصل استعدادها للعام الدراسى الجديد

مدارس كوم امبو تواصل استعدادها للعام الدراسى الجديد

كتب : خالد شاطر

 

بناء على توجيهات الدكتور السيد الفيومى وكيل الوزارة الخاصة بضرورة الإستعداد الجيد للعام الدراسى الجديد، عقد السيد مدير عام إدارة كوم امبو التعليمية اليوم الأحد الموافق 12/8/2018 إجتماعًا موسعًا بالسادة مديري مدارس جميع المراحل (إبتدائي -إعدادي -ثانوي عام و فني -التربية الخاصة -التعليم المجتمعي).

وذلك لمناقشة استعدادات المدارس للعام الدراسى الجديد، وفق التعليمات الواردة من السيد وكيل الوزارة بإجتماعه مع مديرى الإدارات.

 

حيث أكد مدير الإدارة على أهمية تنظيف المدارس جيدًا وتصوير عمليات النظافة وتوثيقها على اسطونة وتسليمها للإدارة مع حصر جميع النواقص بها من أدوات وأجهزة ومقاعد ومخاطبة الإدارة لتوفيرها، مشيرًا إلى ضرورة أن تقوم جميع المدارس بتحضير جميع الدفاتر والسجلات الخاصة بالعام الدراسى الجديد.

 

لافتًا إلى أن الإدارة تعمل على سد العجز فى بعض التخصصات طبقًا لقاعدة البيانات التى أعدتها منظومة ضبط الآداء، وقد أضاف أن قاعات الإدارة جاهزة ومستعدة للتدريبات، مشددًا على أهمية عدم تغيب المستهدفين من التدريبات خاصة معلمات رياض الأطفال ومعلمى الصفوف الأولى،وستقوم الإدارة بإبلاغ المدارس بمواعيد التدريبات والمستهدفين منها، وعلى المدارس إبلاغ العاملين بها.

واختتم  مدير الإدارة إجتماعه مع السادة مديرى المدارس بشرح إستمارة تحليل الوضع الراهن بالمدارس، وكيفية تعبئتها.

شاهد أيضاً

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول متابعة دور المستشفيات الجامعية في إنهاء قوائم انتظار مرضى العمليات الجراحية

كتب: شريف عبدالعليم   استعرض د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا قدمه د.حسام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *