جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متابعة مواقف سيارات الأجرة والوقوف على إلتزام الركاب بإرتداء الكمامات فى إيتاي البارود

موقف السيارات
موقف السيارات

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة المحاسب محمد كجك عن الآتي :- حملات للمرور على المحلات والمولات التجارية والتأكد من إرتداء العاملين والمترددين الكمامات الواقية - المرور على مواقف سيارات الأجرة والوقوف على إلتزام الركاب بإرتداء الكمامات - متابعة حملات النظافة على طريق السوالم قبلي ششت الأنعام بإستخدام اللودر - متابعة حملات النظافة على عزبة أبو سعيدة غرب المدينة بإستخدام اللودر - متابعة تحجير وتكاسي طريق قرية الشارية التابعة لقرية معنيا تمهيداً لبدء أعمال الرصف.

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

البحيرة: استمرار العمل في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية في حوش عيس

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات