جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي أماكن عرض فيلم ”واحد كدة” لـ ”ريهام عبد الغفور”

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور عن فيلمها القصير " واحد كدة " ، من خلال نشرها بوستر الفيلم ، و كُتب عليه أماكن عرض الفيلم و هي ؛ مسرح الهناجر يوم 7 ديسمبر القادم ، و سنيما أوريون 2 يوم 8 ديسمبر القادم ، و علقت ريهام قائلة : " فيلم قصير إخراج مروان نبيل" .

و فيلم "واحدة كدة " من بطولة ريهام عبد الغفور، سلوى عثمان، محمد علي رزق، حازم سمير، وقصة وإخراج مروان نبيل في أولى تجاربه الإخراجية، سيناريو وحوار هيثم الشال، مدير التصوير عبد السلام موسى، مونتاج منى ربيع.استغرق تصوير الفيلم ثلاثة أيام في أماكن مختلفة، بينها ميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة والذي تم استئجاره لتصوير مشهد النهاية.

تدور أحداث الفيلم حول يوم يبدو روتيني بحياة فتاة في منتصف الثلاثينيات، ولكن ما أن يبدأ يومها حتى نصطدم بكم الأحكام التي يصدرها من هم حولها مع اختلاف درجة قربهم لها، وكيف أن أحكامهم تكون في كثير من الأحيان مغايرة لحقيقة هذه الفتاة، إلا أنها تتفق مع خلفياتهم ووجهة نظرهم.

و من جهة أخري قد أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 المقرر إقامتها في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم عن قائمة الأفلام المشاركة في برنامج سينما الغد للأفلام القصيرة، ومن بينهم فيلم "واحده كدة" بقسم خارج المسابقة.

حمادة هلال يشوق متابعيه لأعمال جديدة

Mike Tyson-ماتش الاهلى والزمالك-مباراة الاهلى والزمالك-YallaKora-مان سيتى ضد بيرنلى-كأس العام للاندية-مؤمن زكريا