جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملة تفتيشية على موقف سوهاج لضبط التعريفة المقررة بمركز طما

جانب من المرور
جانب من المرور

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج، حملة تتفتيشيةفي موقف سيارات الأجرة طما _ سوهاج في مدينة طما.

ومن جانبه قال حازم ابو الخير رئيس مركز ومدينة طما، إنه جرى شن حملة تفقدية شملت موقف سوهاج بطما، مضيفا أن الحملة جرت لضبط أعمال الموقف وتوجيه المواطنين بعدم دفع أجرة زائدة عن الأجرة الرسمية أو ركوب عدد أكبر من العدد المسموح به.

وأشار أبو الخير إلى أنه جرى التشديد على المواطنين في حالة مخالفة سائق السيارة وطلبة أجرة أكثر من التعريفة المقررة رسميا أو أى مخالفة أخرى، أن يجري تقديم شكوى رسمية لرئيس المدينة مع الابلاغ عن رقم السيارة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

ولفت رئيس مركز ومدينة طما إلى أنه شارك في الحملة أحمد زوكى بكر مدير المتابعة، و محمد رفعت مدير التفتيش المالي والإداري.

جدير بالذكر أنه كان تقفد حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج، الأربعاء الماضي، المشروعات الجاري تنفيذها بمجلس قروي الرياينة المعلق دائرة المركز.

ومن جانبه قال رئيس مركز ومدينة طما إنه جرى تفقد مشروع الصرف الصحي بالوحدة، كما زار محطة الرياينة المعلق الرئيسية، ومحطة صرف الجباب، ووعد باستمرار العمل وإنجاز المشروع وتشغيل المرفق وإزالة جميع العقبات التي تعرقل سير العمل.

وأضاف “أبو الخير” أنه جرى أيضا تفقد أعمال النظافة بدائرة الوحدة وقام بزيارة المدرسة الثانوية المشتركة في قرية الرياينة المعلق، ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، وأثنى على انضباط العملية التعليمية بالمدرستين ومستوى النظافة بالمدارس.

وعلى هامش الزيارة استمع رئيس مركز ومدينة طما إلى مديري المدرستين وأهم ما يعكر صفو العملية التعليمية وذلك إيمانا منه بالدور التنويري والتربوي للمدرسة.

كما شملت الجولة تفقد ديوان الوحدة المحلية والاجتماع مع الموظفين بها وحثهم على العمل والاستجابة لمطالب الجماهير في الإطار القانوني، ومناقشة أهم المشروعات الجاري تنفيذها في مجلس قروي الرياينة المعلق مع محمود عبد الرحمن سالم رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي الرياينة المعلق، والمعوقات التي تحول دون استكمال الأعمال وأهم احتياجات الوحدة من المعدات والأثاث وذلك للتنسيق والعمل في المرحلة المقبل.

وأقر أيضا..

حكايات عن اشهر جبّانة «هِو» بالصعيد ... تقرير

يوم الطفل-احمد فتحي-ماكرون-فايق عزب الممثل-كهربا-عثمان 34-هرماس رضوان-مباريات النادي الأهلي-السيسي-عبد الفتاح السيسي