جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”جونار سولشاير” يشعر بـ ”الإحراج” بعد هزيمة فريقة.. تقرير

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتقد أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، تهاون فريقه بعد أن هزمهم لاعبو دوري أبطال أوروبا الجدد اسطنبول باشاك شهير. وكان يونايتد هو المرشح الأوفر حظا للدخول في المباراة بعد فوزه على باريس سان جيرمان وصيف العام الماضي وسحق لايبزيج 5-صفر على ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي.

لكن بعض الدفاع الضعيف جعل فريق سولشاير ينزلق إلى هزيمة غير متوقعة ولم يكن المدرب معجبًا بأداء فريقه، وقال سولشاير "الأداء لم يكن جيدا بما فيه الكفاية، وضد فريق عمل وركض بشكل جيد وضربونا في الاستراحة مرتين وسجلوا مجموعة من الأهداف مثلما تفعل أحيانًا في أوروبا عندما لا تدافع جيدًا بما فيه الكفاية. "

نلعب في ركلة ركنية قصيرة وننسى أمر الرجل في القمة وهذا أمر لا يغتفر وبالطبع الثاني أيضًا لسنا منظمين جيدًا للضغط المضاد واستعادة الكرة عندما نلعب. "هدفان سهلا ومن ثم لم يكن لدينا ما يكفي للعودة في الشوط الثاني. كان لدينا 45 دقيقة لإنقاذ شيء ما من المباراة - ألقينا بكل شيء في ذلك لكن لم نتمكن من تحطيمه.

وأضاف: "لقد أعادتنا كثيرًا (الهزائم ضد أرسنال وباشاك شهير) ، يمكنك التحقق من الواقع في كل مرة تلعب فيها كرة القدم هنا. لا شيء يصبح التاريخ أسرع من لعبة كرة القدم. أنت لا تحضر فقط وتحصل على ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا الذي يظهر هنا اليوم. "لقد لعبنا ضد الكثير من الأفراد الجيدين في فرق جيدة ولم نكن جيدين بما يكفي هذا كل شيء.

وأكمل: "ليس من السهل أن تكون إيجابيًا الآن بالطبع لم يكن الأمر كذلك عندما تكون قد خسرت للتو ، لكن هؤلاء اللاعبين لاعبين جيدين ولدينا فرصة صباح السبت للعودة مرة أخرى."

تقدم باشاك شهير في الدقيقة 12 عندما خسر يونايتد الكرة من ركنية فريقه. تم مسح الكرة إلى ديمبا با ، الذي كان قد ترك بمفرده على خط المنتصف ، وتمكن المهاجم من اختراق المرمى لينتهي بعد دين هندرسون. وجعل إدين فيسكا النتيجة 2-0 في الدقيقة 40 قبل أن يسجل أنطوني مارسيال الهدف قبل نهاية الشوط الأول.

لكن يونايتد تمكن من تسديدة أخرى على المرمى في الشوط الثاني حيث كافح لتحطيم فريق باشاك شهير العنيد. وسينتقل سولشاير الآن بفريقه إلى جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون ، الذي يتطلع للعودة إلى طرق الانتصارات بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل.

هدف أول لـ "الرجاء"

نتائج الانتخابات الامريكية 2020_ترتيب دورى ابطال اوروبا_موعد عيد الحب_مباريات اليوم مباشر_FOX News_Biden_ امريكا_اغلاق المدارس