جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”محكمة الأسرة” : رجل يتهم زوجته بالنشوز .. ضربتنى أنا وأمى بعد 37 يوما فقط من الزفاف

أرشيفية
أرشيفية

أقدم زوج على دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وذلك بعد 37 يوم من الزواج، ليؤكد "خدعني أهل زوجتي واكتشفت سوء خلقها، وجبروتها وإصابتها بحالة عصبية تدفعها لتكسير كل شي بالمنزل على رأسي ووالدتي، وملاحقتي وأهلها باتهامات باطلة عندما طالبت بالتفريق بيننا بالمعروف، مما دفعني لترك المنزل لها، والهروب من بطشها وتهديدي بالقتل".

وقد أضاف الزوج بدعواها أمام محكمة الأسرة:" طلقوني منها، ضربتني ووالدتي وتسببت بدخولى الحبس باتهامات كيدية، وشوهت سمعتنا، وفضحتنا بالمنطقة السكنية التى نقيم فيها، وكادت أن تتخلص مني وتقتلنى ووالدتي بعد انهيالها بالضرب على ووالدتي".

وأيضا تابع الزوج ر.خ.م، البالغ من العمر 34 عام:" وقعت ضحية لأهل زوجتي، دمروا حياتي، وتسببوا فى فصلي من عملى، بعد أن دست السموم فى رأس صاحب الشركة بسبب العلاقة بينه ووالد زوجتي، وأثرت على حالتى النفسية، وسجنتني بتهمة التبديد، رغم حصولها على كافة حقوقها، ومكوثها بشقتي برفقة والدتها، وتعدت علي بالضرب".

”نيابة الوايلى” : تجديد حبس مالك مصنع حلوى المولد مجهولة المصدر

ويضيف فى دعواه:" يئست من إصلاح حالها، وطرد للشارع، ورفضت زوجتى ووالداتها منحى متعلقاتى الخاصة، وخرجت من منزلي ولا أستطيع الدخول إليه، رغم صبرى وأنا أمتثل لأوامرهم وطلباتهم، وضياع أموالى ما بين شراء منقولات لها تعدت 300 ألف جنيه، ومصوغات 97 ألف".

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى