جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صبحي لـ ”الديار“: العودة لـ الإسماعيلي شرف وأنتظر عرض رسمي

محمد صبحي
محمد صبحي

أكد حارس مرمي الإسماعيلي السابق والدخلية محمد صبحي في تصريحات لجريدة”الديار“، أنه يتمنى العودة لحماية عرين الإسماعيلي مرة أخرى .

وأضاف:"أنه عقد إنتهي مع فريق الدخلية ،وينتظر عرض جاد من مسؤولي الدراويش ،للإنضمام إلي صفوف القلعة الصفراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأوضح :" سبب رحيله عن الإسماعيلي في 2015: "الأزمة حدثت عندما طلبت الإدارة مني التنازل عن جزء كبير من مستحقاتي وهنا حدث صدام وشعرت في رغبتهم بعدم وجودي في ظل دعم محمد عواد حينها والاعتماد عليه، ففضلت الرحيل في هدوء دون مشاكل".

وأشار:"في حالة طلب مسؤولي الإسماعيلي عودتي لم أتاخر ابدأ لانه بيتي الذي تواجدت بداخلة لمدة 15 عاماً، مؤكداً ان ليس في يدي شئ بينما كل شئ في يد مجلس الإدارة مدرب حراس هم المسؤولين امام الجماهير

وقال:"دائما كنت بعمل بإخلاص داخل الإسماعيلي وحلصت علي بطولات مع الدراويش ،لكن أتعودت دائنا يكون ليه دور في أي مكان سوف أتواجد بداخلة.

وأتم "لدي أكثر من عرض وأبحث فيهم بعد نهاية تعاقدي، مشيرا إلي اسعي بقوة إلي العودة للدوري الممتاز،وأتمني يكون من بوابة الأسماعيلي مرة آخري.

وأختتم صبحي تصريحاتة قائلاً:"الجميع يعلم أني عشاق للإسماعيلي ،لذلك أشكر جماهير الإسماعيلي الذي تطالب بعودتي مرة آخري إلي الإسماعيلي