جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع ٥٣٨ حالة إشغال و٥٣٠ طن قمامة ومخلفات بدمنهور

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب عادل عبد الكريم، عن رفع عدد ٥٣٨ حالة إشغال بمدينة دمنهور، ورفع ما يزيد عن ٥٣٠ طن قمامة ومخلفات بنطاق المدينة والمركز .

بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة بشارع مضرب الأرز وشارع عبد الوارث النحراوي وأمام مخرطة الجندي، وتطهير صفايات المطر والممرات بمنطقة النفق، وأرض أدمون وخلف الصرف وطريق النصر ومنشية الحرية وسكنيدة، بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي، والإنتهاء من رصف شوارع قرية الدرايسة، التابع لمجلس قرية إفلاقة، ووضع طبقة سن وتمهيد شارع الشهر العقاري للرصف .

بالإضافة إلى تطهير ترعة أم الحناش التابعة لمجلس قرية نديبة ورفع ناتج التطهير، ومتابعة سير العمل داخل المركز التكنولوجي، وعقد إجتماع مع رؤساء الهندسات والسادة النواب لمناقشة سير العمل وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، وعقد إجتماع تنسيقي مع مدير مشروع الرصف الإنتاجي ومدير مشروع الطرق لإنهاء جميع مشاكل الخطة الإستثمارية لإظهار المدينة بمظهر جمالي وحضاري لائق .

اقرأ أيضا رفع الاتربة والمخلفات الصلبة بشوارع مدينة رشيد بالبحيرة