جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية لقائد قوات المظلات : تضحيات رجال القوات المسلحة خالده في الوجدان ومصدر فخر وإعتزاز للمصريين

صورة تذكارية مع رئيس قوات المظلات بالشرقية
صورة تذكارية مع رئيس قوات المظلات بالشرقية

في إطار الإحتفالات بالذكرى الـ 47 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة .. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمقر قيادة قوات المظلات ، حيث إلتقى بالعميد أركان حرب محرز عبد الوهاب قائد قوات المظلات ، لتهنئته بمناسبة الذكرى الـ 47 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، وذلك في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق و اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية للمحافظة ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

قال محافظ الشرقية أن تضحيات رجال القوات المسلحة ستظل خالدة في الوجدان ومصدر فخر وعزه للجميع بعد أن سطروا بدمائهم الذكية وبطولاتهم المشرفه ملحمه عبور من الهزيمة إلى النصر ، فالسجلات العسكرية تزخر بأسمائهم وبطولاتهم وقصص إستشهادهم ودمائهم التي إرتوت منها أرض الفيروز لتطهير تراب وطننا الغالي من العدو واليوم تتصدى لدنس الإرهاب البغيض الذي يستهدف زعزعه أمن وإستقرار الوطن.

ودون المحافظ كلمة في سجل الزيارات جاء فيها " ما شاهدته اليوم يدعو إلى الفخر والسعادة والتنظيم والإدارة المتطورة والتدريب الجاد الشاق الذي يبث روح الإطمئنان على بلدنا ووطننا الحبيب من خلال رجال عظماء مخلصين ، خالص تقديري وإحترامي وإعتزازي لقوات المظلات الأبطال، و كل عام وأنتم ومصر بلدنا بخير تحت قيادة القائد الوطني الشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتبادل المحافظ مع قائد قوات المظلات الدروع التذكارية ، متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

بعد ترويع طفل بسلاح ابيض المشدد لعمل وترزي بالعاشر من رمضان