جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان الامتحانات التحريري للدبلومات الفنية بشرق وغرب طنطا

خلال تفقد لجان الامتحانات
خلال تفقد لجان الامتحانات

تفقد اليوم ناصر حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدداً من لجان الدبلومات الفنية والتي تؤدي أولى أيام الامتحانات التحريرية على مستوى الجمهورية، بإدارتي شرق وغرب طنطا، حيث تفقد لجان مدارس طنطا الصناعية بنات، وطنطا الثانوية الميكانيكية، وسعيد العريان الإعدادية، وطنطا الإعدادية بنين، واطمأن إلى سير الامتحان بصورة جيدة بجميع اللجان.

وأكد وكيل الوزارة أن جميع اللجان التزمت بوسائل الإجراءات الاحترازية والوقائية من كمامات ومطهرات وواقي للوجه وغيرها، وقياس درجات الحرارة والبوابات الالكترونية، وأكد أيضا على أنه لم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أية شكاوى من الامتحان في أولى أيامه.

وأضاف "حسن" أن غرف العمليات الرئيسية بديوان المديرية والفرعية بالإدارات التعليمية تابعت وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان الامتحانات بوقت كاف، وسارت الأمور في شكلها الطبيعي.

وصرح وكيل الوزارة أنه أدى اليوم 32559 طالب وطالبة من جملة 32794 في إجمالي 126 لجنة على مستوى الغربية.

من ناحية أخرى، فقد أشار وكيل الوزارة الي أن محافظ الغربية يتابع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، والرئيسية بالمديرية لضمان حسن سير الامتحان ، مؤكدا على التنسيق الكامل بين الجهات المعنية ، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير كافة الاحتياجات للجان علي مستوى الإدارات التعليمية العشر، لضمان سلامة الطلاب والمشاركين في الامتحانات التحريرية.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لجميع الجهات المعنية من الشرطة والإسعاف والتأمين الصحي والكهرباء على الجهد المبذول لخدمة العملية التعليمية، وبما يحقق الاستقرار خلال سير جميع امتحانات الدبلومات الفنية .

مؤتمر تنظيمى لمستقبل وطن ثان المحلة لدعم مرشحى مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بالغربية