جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 02:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السبت 5 أغسطس.. تامر عاشور يُحيي حفلاً غنائياً بالعالمين

تامر عاشور
تامر عاشور

قرر الفنان المصري "تامر عاشور" إحياء حفلاً غنائياً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان العلمين لدورته الأولى مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023، ليُفاجئ "تامر" جمهوره بباقة متنوعة من أغانيه المُبهجة.

عبر نجم الغناء المصري "تامر عاشور" عن حماسه الشديد لإحياء حفلاً غنائياً لأول مرة بمهرجان العلمين لدورته الأولى، وفرحته الشديدة لمقابلة الجماهير هناك، وتوعد "تامر" أنه سيُشعل الحفل الغنائي وسيُحضر لجماهيره العديد من المفاجآت.

مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أو عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدداً من الحفلات الغنائية التي يُحييها كبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، مثل الفنانين "تامر حسني" و "نانسي عجرم" و "راغب علامة" و "كاريوكي" و "إليسا" و "أنغام" وحفل الموسيقار الكبير "عمر خيرت"، ومغني الراب العالمي "روس".

يُذكر أن "تامر عاشور" هو مطرب ومُلحن مصري أشتهر بالموسيقى وتقديم أروع الأغاني المصرية منذُ بداية الألفينات حتى الآن، وأصبحت أغانيهم شهيرة جدًا فيمصر والدول العربية، من أبرز أغانيه "عشت معاك حكايات" و "ليه بفكر" و "حد بيحب" و "ذكريات كدابة" و "قولوله سماح" و "بيت كبير" و "خليني في حضنك"، وغيرهم.