جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:26 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إقبال كبير ومفاجآت مُنتظرة .. حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة|صور

تامر حسني
تامر حسني

يحيي النجم تامر حسني، مساء الجمعة 21 يوليو ، أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصري.

وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث توافدت أعداد غفيرة وسط حماس للمفاجآت التي وعدهم بها تامر حسني.

وقدّم الإعلامي شريف مدكور حفل تامر حسني، كما تقدّم في بداية الحفل بالشكر إلى الجمهور الذي انتظر لساعات طويلة قبل بداية الفعالية، فيما استعرض برنامج مهرجان العلمين خلال هذه الدورة.

واستعرض شريف مدكور قصة تطور مدينة العلمين الجديدة على مدار السنوات الأربع الماضية، مطالباً الجمهور بتقديم التحية لكل مَن كان وراء ذلك المجهود الجبار.

كما استعرض أيضاً أبرز فعاليات مهرجان العلمين الدولي 2023، الذي تقام فعالياته في الفترة من 13 يوليو الجاري وحتى 26 أغسطس المقبل.

وأشعل "دي جي بيروت" أولى حفلات مهرجان العلمين قبل صعود الفنان تامر حسني على المسرح، وسط تفاعل الجمهور مع الأغاني وترديدهم لها.

وتوافد عدد كبير من جمهور تامر حسني إلى مكان الحفل منذ الساعة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الأمامية.

وفتح المنظمون الأبواب لحضور حاملي التذاكر والدعوات منذ الساعة الرابعة عصراً، وأغلقت الأبواب في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحرصت الفنانة المصرية الشابة نور إيهاب، وخطيبها نور بدر الدين، على حضور حفل الفنان تامر حسني. وأعرب تامر في بداية الحفل عن سعادته بكونه من أول الفنانين الذين يحيون حفلات في المهرجان.