جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

أحمد موسى : تفاصيل جديدة عن طرح شركتي صافي ووطنية… فيديو

تعبيرية
تعبيرية

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن بدء إجراءات طرح شركتي صافي ووطنية للاستثمار يوم الأربعاء المقبل، موضحا أن هناك مكاسب كبيرة سوف تتحقق من خلال هذا الطرح.

وتابع أحمد موسي خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «الدولة معندهاش حاجة تخبيها، وتكشف عن كل ما لديها، وتحقق كل ما تقول عنه».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الطرح سيكون من خلال مستشار الطرح وليس الحكومة المصرية وهو أمر يحسب لها، حيث سيتم طرح الأسماء والمعلومات عن الشركتين بمنتهى الشفافية.

واستطرد أن المستثمرين قد يكونون من مصر أو المملكة العربية السعودية أو أي مكان آخر، وسيتم المفاضلة بين العروض لاختيار أفضلها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه تم اختيار جهة متخصصة معنية بهذا الأمر، لافتا إلى أن شركة وطنية أصبحت براند ولها 250 فرعًا في مختلف المحافظات، بينما شركة صافي معروفة في مجال المياه.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن كل شركات القوات المسلحة تدفع كامل الضرائب الواجبة عليها، والقيمة المضافة وتخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات كباقي الشركات.

واختتم حديثه موضحا، أن بعض الناس نفسهم يحتكروا كل شيء وميسيبوش حاجة ثم يطلعوا يقولوا مش عارف القوات المسلحة واخده أيه، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي خرج ورد عليهم.