جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:38 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

”كابو” يسجل الهدف الأول لإنبي بشباك الزمالك

ابني-الزمالك
ابني-الزمالك

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بهدف أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما في إطار الجولة ال 21 على استاد القاهرة الدولي.

سجل الهدف رفيق كابو في الدقيقة 21 بعد تمريرة سحرية من محمد حمدي وسط دفاعات الزمالك لينفرد كابو بمحمد صبحي ويضع الكرة من أسفل قدم الحارس لتسكن الكرة الشباك وتعلن عن هدف أول للفريق البترولي.

وشهدت الدقيقة العاشرة فرصة هدف للزمالك عن طريق حمزة المثلوثي بعد عرضية من الجهة اليمنى تسلمها سيف جعفر وسدد بيمناه ولكن الحارس تصدى لها بثبات.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يأتي فريق إنبي في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.