جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 12:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس مركز طلخا يتفقد سير العمليه الانتخابيه بلجان مركز ومدينة طلخا

مركز ومدينة طلخا
مركز ومدينة طلخا

قام الأستاذ محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا اليوم الاحد 2020/11/8، يرافقه الساده النواب له، بتفقد سير العملية الانتخابية باللجان ، لليوم الثاني فى المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب 2020، وجاهزيتها لاستقبال الناخبين.

ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتوفير كافة سبل الدعم المتعلقة باجراء الانتخابات البرلمانية 2020.

وتابع رئيس المدينة أعمال التطهير التي جرت في اللجان الانتخابية،والتأكد من توفير جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا، وأكد على رؤساء الوحدات القروية على استمرار المتابعة الميدانية على جميع اللجان الانتخابية بكافة القرى التابعة، وتذليل كافة العقبات لضمان سير عملية الانتخابات، وتسهيل عملية وصول الناخبين لمقرات الانتخابات.

كما أوضح " أمين " أن تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية شددت على توفير كافة الإمكانيات والإجراءات التي تضمن نجاح عمليات الاقتراع وتذليل العقبات أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة وشفافية.

حضر الجولة محمد حسين مدير الاشغالات ومحمود شيحة مسئول النظافة وأحمد رفعت مدير الإنارة بمدينة طلخا.

اقرا ايضا: محافظ الدقهلية يتابع على مدار الساعة اولا بأول سير وانتظام العملية الانتخابية من غرفة العمليات الرئيسية

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى