جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يتابع فاعليات اليوم الثاني لإنتخابات مجلس النواب

ليوم_الثاني متابعة انتخابات النواب
ليوم_الثاني متابعة انتخابات النواب

لليوم الثاني على التوالي .. واصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية متابعته للجان إنتخابات مجلس النواب لعام 2020 وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ، والمُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنيه ، لمتابعة سير العملية الإنتخابية ، والمقرر الإنتهاء منها اليوم الموافق 8 نوفمبر 2020م .

بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات الأمنية والشرطية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

أكد محافظ الشرقية أن غرفة العمليات الرئيسيه بالديوان العام على تواصل دائم ومستمر بغرف العمليات الفرعيه المشكلة بكل مركز ومدينة لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تُعيق سير العملية الإنتخابية والعمل علي تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين للمشاركة في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع لإستكمال الحياه النيابيه وتعزيز وترسيخ قيم الديمقراطيه و المشاركه في بناء الوطن.

أوضح المحافظ أنه تم فتح جميع الجان الإنتخابية في مواعيدها المحددة أمام الناخبين ، مؤكداً أن جميع اللجان تعمل بإنتظام ووفقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه لمجابهة فيروس كورونا ، للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في العملية الإنتخابية. قال المحافظ أن محافظة الشرقية تُعد من أكبر الكُتل التصويتية حيث يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و 427 ألف و 375 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الإنتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 982 مركز إنتخابي يتسع لـ 1597 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة. ودعا محافظ الشرقية المواطنين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الإنتخابات في اليوم الأول أن يتوجهوا اليوم للجان الإنتخابات للإدلاء بأصواتهم والمشاركة وممارسة حقهم الدستوري والقانوني.

محافظ الشرقية يشيد بدور القومي للمرأة بأهمية المشاركة في انتخابات النواب