جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد «جيلان علاء» من كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر

جيلان علاء
جيلان علاء

شاركت الفنانة جيلان علاء جمهورها و متابعيها _عبر حسابها الرسمي بانستجرام _ صورة لها من كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر من بطولة الفنانة هنا الزاهد .

و لأول مرة تشارك الفنانة هنا الزاهد بالبطولة المطلقة من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ، وبدأت هنا فى تصوير أولي مشاهدها من أسبوع تقريبا ، و يتكون المسلسل من ٩ حكايات كل حكاية بقصة مختلفة عن الأخري .

ويذكر ان أخر اعمال الفنانة جيلان علاء مسلسل " رجالة البيت " ، الذي تم عرضه رمضان الماضي ، ويدور احداث المسلسل حول ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني .

و من جهة أخري أن أخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم (الغسالة) تدور الأحداث في إطار كوميدي خيالي حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.
من ﺇﺧﺮاﺝ: عصام عبدالحميد و ﺗﺄﻟﻴﻒ: عادل صليب ، و من بطولة : محمود حميدة - شيرين رضا - أحمد حاتم - هنا الزاهد - محمد سلام - بيومي فؤاد- محمد ثروت- أحمد فتحي - طاهر أبو ليلة ، و تم عرضه بتاريخ 30/7/2020 .

شاهد..نيللي كريم تنشر الإعلان التشويقي لفيلم خط دم

Yall Kora_كاس الاتحاد الافريقى_نجلاء فتحى_بيتر تشيك_حسام عاشور_يلا شوت_باريس سان جير مان_دورى ابطال اوروبا_يوفنتوس_اذاعة القران الكريم_تشيلسى_ميرنا نور الدين_جريمة نهر دجلة_نتائج مباراة اليوم_مريم الخشت_انتخابات مجلس النواب2020