الأربعاء , سبتمبر 26 2018

2030 رسالة وطنك ملكك

بقلم : وحيد السويسي

حفظ الله ملك الحزم وخادم الحرمين الملك سلمان , وولي عهده الأمير الثائر وحفظ الله شباب الوطن الأمل في التغير وبناء مستقبل أفضل .

لقد حملت 2030 رسالة قوية  الشباب وهي الثورة على  الفساد والثورة على النفس، إنها ثورة على الشعب للشعب تقول كلنا سواسية لافرق بين أمير أو مواطن فى الحساب كل ماننشده أن نتغير إلى الأفضل وأن نعمل ونعتمد على أنفسنا فى بناء وطننا .

ومن هنا جاءت قرارات تنظم العمالة الوافدة والتي لو تأملنا جيدا مدلولها لوجدناه دعوة  للإعتماد على  النفس والعمل في كل المهن وخلق جيل جديد يعتمد على نفسه يصنع بيديه، يصلح بيديه، يبني بيديه،  وتلك هي المهلة حتي 2030 لخلق جيل شاب يغطي سوق العمل السعودي إنها الثورة على الكسل والكفاءة  الوهمية،  أعمل لكي تبني بلدك بيديك ،  لا نريد فضلا من أحد، آن الآوان أن تكون كل التخصصات، ليس أن تكون مديرا وصاحب عمل بل أن تكون عاملا فنيا متخصصا لتعتمد عليك بلدك وتشعر بأنك أنت وأولادك من بناها تلك الرسالة الخفية التي أرسلت من الأمير الشاب وتلك ثاني رسالة ومازال هناك العديد .

حفظ الله إخواننا في المملكة وليكن ذلك منهجا لكل شباب الأمة العربية،  أن يعمل بيديه ويدرس ويتخصص ولايستحي من عمل بارك الله فى ولي أمر أقام العدل بادئا بأهله.

شاهد أيضاً

الإعلام البديل ودوره في توجية الرأي العام

بقلم : إنتصار عبدالخالق     الإعلام البديل أصبح هو النافذة التي يطل منها الأفراد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *