جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

توني كروس يدافع عن جاريث بيل

جاريث بيل وتوني كروس
جاريث بيل وتوني كروس

صرح لاعب ريال مدريد الألماني "توني كروس" تصريحات عن زميله الويلزي "جاريث بيل" ، حيث قال : "ليس هناك طريقة لتجنب مسألة عدم رضى الجميع في ريال مدريد عن الموقف".

و لكنه قال دفاعا عن جاريث بيل : "بالتأكيد لم يتعاقد النادي معه لكي يلعب قليلًا كما هو حاله الآن، أعتقد أنه كان يريد الرحيل الصيف الماضي في بداية الأمر، وأن النادي وافق كذلك، ولكنه رفض بعد ذلك، لست أدري إذا كان غاضب قليلًا بسبب هذا أم لا".

و تابع أيضا اللاعب عن ما يحدث في وسائل الإعلام بسبب ذلك الموضوع : " أن الأمر ليس مهمًا كما يبدو، كل شيء يسير على نحوٍ جيد في الفريق، أنا أعرف بيل منذ ست سنوات وفزنا ببعض الأشياء المهمة معًا"

و كان لاعب ريال مدريد الويلزي "جاريث بيل" سوف يرحل من النادي الملكي الي فريق صيني و لكن الصفقة لم تتم بسبب مطالب ريال مدريد المادية.

و يذكر أن توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد جعل الظروف الاقتصادية في العالم حاليا صعبة.

لذلك من الممكن أن يلجأ فريق ريال مدريد الي أن يدفع جزء من راتب اللاعب للتخلص منه ، لأنه أصبح خارج حسابات "زيدان" بشكل واضح.

و أيضا إدارة النادي الميرنجي غاضبة من اللاعب بسبب ما فعله في اخر ظهور له علي دكة البدلاء من نومه اثناء المباراة او من السخرية من المباراة بطريقة غير مباشرة مثل استخدام ورق منظف كمنظار.

و الجدير بالذكر أن اللاعب أصيب أكثر من مرة هذا الموسم ، و شارك "جاريث بيل" 10% من الدقائق بعد عودة النشاط ، و هذا الموسم خاض مع الفريق 1260 دقيقة ، سجل فيهم 3 أهداف و صنع أثنين آخرين.

تابع أيضا : خاميس رودريجرز يقترب من بورتو