الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

مصرع شاب مختنقا بسبب نيران التدفئة بجرجا جنوب سوهاج

2021-01-27 01:33:17
مادونا شوقي

لقى شاب في الـــ 35 من العمر مصرعه مختنقا بنيران التفئة داخل منزله بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج تم نقل الجثة للمستشفى العام بجرجا تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة شاب مختنقا بسبب نيران التدفئة تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم معاينة مكان الواقعة بمعرفة المعمل الجنائى وتم تكليف المباحث الجنائية بالتحرى في الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد أسامه طنطاوى وكيل فرع البحث والرائد مصطفى فرغلى مفتش مباحث القسم بوفاة شاب مختنقاً بنيران التدفئة بناحية الجزيرة الوسطي دائرة قسم شرطة جرجا.

تبين من المعاينة الأولية العثور على جثة م.ح.ع ٣٥ سنة ويقيم بناحية الجزيرة الوسطي مختنقاً بنيران التدفئة بمنزله واشارت التحريات أن المذكور متوفى منذ أمس مختنقًا بعد أن أشعل النيران للتدفئة ولكن غلبه النعاس مما نتج عنه إختناقه وتم العثور أثار نيران التدفئة وأن المذكور يقيم بالمنزل بمفرده تم نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بدء تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة لاكتشاف وعلاج أمراض سوء التغذية بالمنيا


إرسل لصديق