الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

صحفى رياضى لحديث القاهرة: سانت إتيان يحضر 5 مليون دولار

2021-01-26 23:34:00
أميرة السمان


قال أحمد درويش مدير تحرير بجريدة الدستور، نادى سانت إتيان يقدم عرض جديد، من خلال اقتراض مبلغ 5 مليون دولار، ليعوض نادى الزمالك عن الإساءة بأن يكون العرض "كاش"، ومليون و500 ألف دولار بونص، وإعادة البيع.

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، وفى لعبة المفاوضات يلجأ البعض إلى تصريحات معينة من أجل الحصول على مكاسب، وسانت إتيان أعتذر ببيان رسمي ومعلن لطارق حشيش، بريدين إلكترونيين، وعبر "واتس اب".

وتابع درويش، النادى الفرنسي يجهز لأمواله، ونادى الزمالك متمسك بفكرة عدم بيع مصطفى محمد، وإذا قام سانت إتيان بتجهيز المقابل المادى، سيكون هناك اعتذار من مسئول النادى بشكل "مصور"، لأنهم يرغبون في ضم مصطفى محمد، ويحتاجون هداف، بمواصفاته.

وأردف، هناك عرض أخر من جالاتا سراي، ولكنه غير رسمي، وهو يرغب في ضم اللاعب سنة ونصف، إعارة ويدفع 2 مليون دولار، ببند أحقية الشراء بـ 5 مليون دولار، ولكن رغبة مصطفى هي الاحتراف في فرنسا.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

هنادي مهنا_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني


إرسل لصديق