الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

تشكيل وحدة التدخل السريع لإزالة حالات البناء المخالف بمركز سنورس بالفيوم

2021-01-26 23:13:49
الفيوم
الفيوم
مروة مصطفى

قام الوزير محافظ الفيوم ، بإطلاق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر المهندس محمود هاشم قائد فريق العمل الميداني والتنفيذي ورئيس مركز ومدينة سنورس ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المهندس محمود هاشم قائد فريق العمل الميداني والتنفيذي ورئيس مركز ومدينة سنورس إلى أن تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع يأتي لتنفيذ الإزالات للمخالفات الفورية، وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، وإزالة الإشغالات والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة في المخالفات. موضحا أن مجلس مدينة سنورس ستقوم بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

وأكد رئيس مجلس ومدينة سنورس المهندس محمود هاشم ، علي استمرار حملات التصدي للبناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى مركز ومدينة سنورس لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، موضحا أنة تم إزالة ٥٠ مخالفة تشمل التعدى على أراضى زراعية وأراضى أملاك الدولة ومخالفة الإرتفاعات.

كما أشاد بأداء وحدة التدخل السريع بمركز ومدينة سنورس وحملاتها المستمرة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار الساعة. مضيفا أن القضاء على البناء المخالف من أهم الملفات لما يمثله من خطورة كبيرة على أرواح و ممتلكات المواطنين، ويشكل ضغط كبير على شبكات المرافق العامة بسنورس.

منح الضبطية القضائية والتزام المواطنين وراء انخفاض اعداد اصابات كورونا بالفيوم


إرسل لصديق