الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث.. حوادث الطريق والوفيات اليوم على مستوى الجمهورية

2020-11-27 13:50:03
أرشيفية
أرشيفية
آلاء عزت

شهد الشارع المصري العديد من الحوادث، اليوم الأحد، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة الكثير من الأشحاص، وسنعرض أبرزها فى السطور القليلة القادمة كالتالى :

أصيب 4 مواطنين واشتعلت النيران في سيارة إثر حادث تصادم وقع بين سيارتين ملاكي وتروسيكل بطريق دمو أمام محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان مرفق إسعاف الفيوم تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم بطريق دمو، ووجود مصابين وانتقلت 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وتروسيكل واشتعال النيران في إحدى السيارتين، وإصابة 4 مواطنين تم نقل 3 مصابين منهم إلى مستشفى الفيوم العام، بينما تلقى الرابع العلاج في مكان الحادث.

لقيت ربة منزل مصرعها فور سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها في قرية صالح فريد التابعه لمركز الفشن جنوب بنى سويف، أثناء نشر الغسيل، وتم نقل الجثة للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى العقيد محمود مهنى مأمور مركز شرطة الفشن إخطارا من نقطة شرطة مستشفى الفشن، بوصول ربة منزل جثة هامدة وتم وضعها فى مشرحة المستشفى.

وعلى الفور أسرع العقيد محمود مهنى مأمور مركز شرطة الفشن، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن إلى المستشفى، حيث تبين من تحقيقات رجال المباحث أن الجثة لربة منزل تدعى ياسمين .ع 22 سنة مقيمة بقرية صالح فريد.

وباستدعاء الدكتور فاروق زهران مفتش الصحة تبين وجود جروح وكسور فى الجمجمة وكدمات شديدة وأن سبب الوفاة نزيف فى المخ نتيجة سقوط من أعلى.

وبعد إجراء التحريات وسؤال أقارب ربة المنزل تبين أنها لقيت مصرعها بعد أن سقطت من الطابق الثالث أثناء قيامها بنشر الغسيل فوق سطح المنزل، حيث اختل توازنها فسقطت من الطابق الثالث إلى الشارع لتلقى مصرعها فى الحال .

تم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد التاكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس وحدة مباحث المركز من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة نتج عن المشاجرة إصابة 3 من بينهم طالبين وربة منزل تم نقل المصابين لمستشفى البلينا المركزى لتلقى العلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية الإصلاح دائرة مركز البلينا ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامه طنطاوى وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطا رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البلينا أن المشاجرة بين طرف أول ريان م م ح 29 سنة عامل وأحمد م م ح 19 سنة طالب وناديه ت م 45 سنة ربة منزل مصابين " رش خرطوش متفرق بالجسم " وتم نقلهم للمستشفي المركزى، وبين طرف ثان علي ع ع م 27 سنة عامل وخالد ح م ح 30 سنة عامل والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تجديد حبس 7 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع و"1" طلقة من ذات العيار، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 4915 " 2" طلقة من ذات العيار.

وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب واتهم الطرف الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة .

تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الميريا-ليفاندوفسكي-تردد تايم سبورت الارضى-تشكيل الزمالك-ميدو جابر-موعد مباراة الاهلي والزمالك-حافظ ابو سعدة-الاهلي والزمالك-ماتش الاهلي والزمالك-انتصار السيسي


إرسل لصديق