الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

جميلة عوض تريند علي جوجل.. أعرف السبب

2020-11-27 12:40:07
ياسمين محمد

احتلت الفنانة الشابة جميلة عوض محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية عقب حلقاتها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي الذي يعرض على قناة Cbc.

كشفت الفنانة راند عوض والدة الفنانة جميلة عوض عن كواليس مشاركتها في مسرحية ريا وسكينة . قائلة:" كنت ممثلة في مسرحية ريا وسكينة وكان الأمر صدفة".

أضافت راندا عوض :" أثناء مشاركتي في ريا وسكينة كنت طالبة في معهد فنون مسرحية، واثناء بروفات المسرحية كنت خايفة ومخضوضة ومكنتش قادرة أدخل المسرح".

قالت الفنانة جميلة عوض إن نشأتها كانت فنية وكان من الطبيعي أن تتواجد في استوديو تصوير أعمال والدتها وتقوم باستكمال واجباتها المدرسية في الاستوديو.

وأضافت جميلة عوض : "كنت بحسد الأطفال اللي بتمثل وكانوا بالنسبة لي مثل اعلى، وعندما كان عمري 6 سنوات وكنت أتساءل عن عدم دخولي مجال التمثيل وكنت اشاهد فيروز في افلام تشارك في التمثيل وعمرها 6 سنوات".

ومن جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي موجهة حديثها إلى جميلة عوض: "طلعتي لقيتي والدك مخرج مشهور، وجدك الفنان محمد عوض، والاجواء كلها كانت مهيئة لدخولك مجال التمثيل بشكل كبير".

اقرا ايضا... أغنية يابخته لـ هاني شاكر وأحمد سعد تريند علي اليوتيوب

الميريا-ليفاندوفسكي-تردد تايم سبورت الارضى-تشكيل الزمالك-ميدو جابر-موعد مباراة الاهلي والزمالك-حافظ ابو سعدة-الاهلي والزمالك-ماتش الاهلي والزمالك-انتصار السيسي.


إرسل لصديق