الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

“ نيكول كيدمان” .. خمسينية تبدو في العشرينيات

2020-11-26 14:18:26
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
ميرا زيدان

ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان في صورة أذهلت جمهورها ومعجبيها على "انستجرام" فبالرغم بلوغها الثالثة والخمسين من عمرها إلا أنها بدت أكثر رشاقة وحيوية من بنات فى العشرينيات.

كيدمان التى تحتفل هذه الأيام بنجاحها في المسلسل التليفزيونى The Undoing المنتظر بث الحلقة الأخيرة منه الأسبوع المقبل، نشرت صورة لها وهى ترتدى ملابس رياضية ضيقة سوداء، فى جسد نحيف خال من أى ترهلات وكأنها تتحدى تقدم العمر.

وعلق أحد المعجبين على صورة لها التى التقطت أثناء تجولها في مساحة واسعة من الحدائق الخضراء "انك تصبحين أصغراً وأصغر كل يوم".

وتساءل ثان : كيف تبدين هكذا بعد أن أنجبت طفلين فى سن الـ 53 كيف تتحدين الشيخوخة بهذا الشكل؟.

كيدمان، وفق ما جاء فى مجلة Helo تحتفظ بأنوثتها ورشاقتها واتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والمثير للدهشة أن نجمة هوليود قد اعترفت في الماضى بأنها تأكل الى حد كبير ما تحب ولكن فى حدود الاعتدال.. والأطعمة المفضلة لديها المأكولات البحرية الطازجة، وطبق أسترالى يسمى "سجق سيزل" ­ وهى نقانق مشوية تقدم على خبز أبيض.

وتميل كيدمان أيضا الى السماح للزوج كيث أوربان بالقيام بمعظم مهام الطهى، معترفة في الماضى بأنها ليست أفضل طاهية، وقالت لمجلة "People" أطبخ الدجاج لـ "كيث" هذا أقصى ما أستطيع فعله.

وبالنسبة للتمرينات الرياضية تحرص نيكول على المشى واليوجا، والجرى فى بعض الأحيان.

جينيفر انيستون تحير متابعيها بصورتها مع رجل غامض..اعرف الحكاية

ميدو جابر - عثمان 35- النادى الأهلى- ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا-قوس قزح- فتاة المعادي-حمدي فتحى- مرادونا- FIFA - عبدالله جمعة


إرسل لصديق