الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

البحيرة: نقل سوق المسين وإزالة كافة الباعة الجائلين رفع ١٢٠ طن قمامة ومتابعة كسح مياه الامطار بالدلنجات

2020-11-26 12:16:36
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
مسعد قاسم

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء مدحت الزغد عن:- نقل سوق المسين وإزالة كافة الباعة الجائلين من الطريق الرئيسي وتسهيل حركة المرور - متابعة رفع كافة تراكمات المياة من شوارع مدينة الدلنجات والقرى - متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي وتخصيص أكثر من شباك لتلقي طلبات التصالح منعاً للزحام .

متابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة ورفع كافة تراكمات القمامة حيث تم رفع ١٢٠ طن من شوارع المدينة - متابعة أعمال الصيانة لكشافات الإنارة بالمدينة والقرى حيث تم صيانة ٣٥ كشاف - متابعة رفع كافة الإشغالات وإزالة الإعلانات الغير مرخصة بشوارع المدينة والتأكيد على الإلتزام بالرصيف لتسهيل حركة المرور.

متابعة بدء أعمال الصيانة بكوبري أم اللبن قرية المسين ضمن خطة الإحلال والتجديد .

متابعة تطهير وتعقيم كافة المصالح الحكومية والمركز التكنولوجي ومجلس المدينة .

تكثيف أعمال النظافة بقرى كوم زمران والمسين والوفائية وتفعيل منظومة الجمع المنزلي .

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية

رفع درجة الاستعداد والتأهب القصوى لموجة الطقس السيئ بالمحمودية

ميدو جابر - عثمان 35- النادى الأهلى- ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا-قوس قزح- فتاة المعادي-حمدي فتحى- مرادونا- FIFA - عبدالله جمعة


إرسل لصديق