الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة الكبري.. فيديو

2020-11-26 11:34:01
وفاء محمد

رصد برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى تقدمه الإعلامية جومانا ماهر، عبر القناة الأولى ، والفضائية المصرية، و"on"، الحالة المرورية بشوارع القاهرة الكبرى اليوم الخميس حيث شهدت شوارع العاصمة حالة من السيولة المرورية.

وقال مينا مكرم مراسل البرنامج، إن هناك سيولة مرورية عالية بالطرق خاصة طريق المحور وميدان لبنان نتيجة تعطيل الدراسة اليوم بسبب الأمطار، كما أنه لا يوجد أي آثار لمياه الأمطار بالشوارع، مشيرا إلى وجود سيارات شفط تابعة للحماية المدنية فى تقاطع الطريق الدائرى مع المحور تحسبا لسقوط الأمطار

وأفاد مراسل البرنامج مينا مكرم، أن الطريق فى امتداد محور 26 يوليو يسير بيسر ولا يوجد أى آثار للأمطار أو المياه، مع انتشار لعربات التدخل السريع والانتشار. وأضاف مراسل البرنامج: "منطقة ميدان لبنان تشهد كثافة طبيعية ومتوسطة، فى اتجاه منطقة وسط البلد"، كما أن الطريق الدائرى لا يشهد كثافات مرورية نهائيًا ولا تجمعات لمياه الأمطار. وتشهد معظم شوارع وميادين القاهرة سيولة مرورية على كل الأنحاء، وسط انتشار أمنى مكثف من قبل رجال المرور.

كما تشهد باقي المحاور تشهد كثافة متوسطة متحركة إلى طبيعية، ولا توجد حوادث أو أعطال مؤثرة على حركة السير، حيث يتم التعامل الفوري معها وسط انتشار مروري مكثف لتسهيل حركة السير وسحب أى كثافات.


إرسل لصديق