الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

نداء وإستغاثة

2020-11-25 18:43:13
الديار

إلى السيد رئيس مجلس مدينة مطوبس مدخل قرية معدية مهدى التابعه لمركز مطوبس مغلق بسبب مياه الأمطار
ويعوق حركة المواطنين وتم التواصل مع سيادتك ومع والساده نواب رئيس المدينة من قبل أحد المواطنين أبناء قرية معدية مهدى عن طريق الواتس آب ولم يتحرك أحد ساكنا لإنهاء هذه المشكله.

فهذه:
مشكله صغيرة فى قرية لم تستطيعون السيطرة عليها أو التحرك لحلها فماذا لو إشتد الشتاء وغرقت جميع شوارع مدينة مطوبس وقراها وخاصة القرى التى ليس بها صرف صحى التى يعانى مواطنيها يوميا أشد المعاناة.

هل:
أخذتم إحتياطاتكم والتدابيراللازمه لمواجهه مثل هذه الكوارث أم تركتموها على الله مثل كل عام.

فأرجوا:
ممن يتحدث من السادة المسئولين ويقولون بأن مطوبس ليس بها مشاكل لأن هناك مسئولين آخرين تم تكليفهم بالاشراف على حل هذه المشاكل ويقومون بواجبهم ولولاهم ماكان هناك شئ اسمه مطوبس.

أرجوكم:
لا تقومون بتمجيد أنفسكم والمركز والمدينة بهم مشاكل لاحصر لها فكفى تصوير وشو إعلامى بدون إنجازات لأننا متواجدين بهذه المدينة ومتعايشين مع جميع المشاكل العامه ونرى من يعمل ومن لايعمل فمنكم من يعمل كتأديه واجب فقط أمام الناس ولكن بدون نتائج أو إنجاز.

إستقيموا يرحمكم الله وراعوا ضمائركم وحاسبوا أنفسكم
قبل أن تحاسبوا.

أرجوا:
أن تصل الرسالة للجميع للتحرك والاهتمام بمركز ومدينة مطوبس قبل حدوث أشياء لاتستطيعون السيطرة عليها فيما بعد بسبب موسم الشتاء.

اللهم بلغت... اللهم فاشهد

اقرا ايضا

وزير التعليم يوجه رسالة نارية للطلاب: ”لو المدارس اتقفلت وماكملناش ماحدش هينجح بنص المنهج ”

الأرصاد-احوال الطقس-بروسيا دورتموند-محمود علاء-حالة الطقس فى القاهرة-الطقس غدا-دورى ابطال اوروبا-تعليق الدراسة-يوفنتوس-ايقاف محمد رمضان-مانشستر-يونايتد-القنوات الناقلة لمبارات الاهلى والزمالك


إرسل لصديق