الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

الناقد محمد الروبي معلقا على محمد رمضان: السقوط في هذا البئر لا نجاة منه

2020-11-22 00:21:52
محمد رمضان
محمد رمضان
همت مصطفى

كتب الناقد والكاتب " محمد الروبي " ورئيس تحرير جريدة مسرحنا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " facebook " معلقًا على مابدر مؤخرا من موقف الممثل " محمد رمضان " ، ومعبرا الروبي" عن موقفه الغاضب تجاه مافعله " رمضان " ( محمد رمضان ... إسأل من سبقك السقوط في هذا البئر لا نجاة منه ... صورتك الأخيرة وتبريرك الوقح هما النهاية)

وكان قد نشر الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، التقطت لهم في مدينة دبي. وأثار ذلك جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد نشرالصورة وكان المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على " twitter " ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا"،وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي". وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها قبل أن يرد رمضان وينشر مقطع فيديو له وهو يلتقط العديد من الصور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق عبر "إنستجرام": "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح".

ومع الهجوم على " محمد رمضان " ، ظهرت صورة جديدة تجمعه بمواطن إسرائيلي ثانٍ، وهو الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي elad tsafany " إيلاد تسافاني "وهو من قصار القامة، وظهر في الصورة ورمضان يحمله على ذراعه، وعلّق على الصورة بكلمة "الملك" بالإنجليزية، في إشارة لرمضان، ثم تلا ذلك ظهرت صورة ثالثة لمحمد رمضان بصحبة إسرائيلي جديد، وهو لاعب كرة القدم ضياء سبع، نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي ، وظهر رمضان وهو يقف ويشير بيده بعلامة "نمبر 1" التي اشتهر بها.

واقرأ أيضًا / مصر وأسبانيا وكوسوفو وليبيا يحصدون جوائز الدورة الخامسة بشرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

محمود ياسين-كريم عبد العزيز-ليفربول ضد ليستر سيتي-يوم الطفل-Children’s Day-أخبار الطقس-الطقس اليوم-دعاء العطر-حالة الطقس-طقس اليوم


إرسل لصديق