الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

زوج يتهم زوجته ... زنت وقتلت طفليها لتقيم علاقات جنسية مع شباب

2020-11-21 23:20:50
ارشيفيه
ارشيفيه
أندرو رأفت

تقدم مواطن بمذكرة للمحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، يتهم زوجته بالزنا وقتل طفليهما، للتفرغ لإقامة علاقات جنسية مع عدد من شباب قرية بلقينا مركز المحلة بمحافظة الغربية.

اتهم زوجته بانها قتلت الطفل بإطعامه "حنة" لكي ينام حتي يخلو لها الجو لإقامة علاقات جنسية مع آخرين بالمنزل في غيابه، كما اتهمها بالزنا مع آخرين.

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول الطفل لمستشفى المحلة العام جثة هامدة، حيث تبين من فحص مفتش الصحة وجود شبهه جنائية وراء الحادث وتبين وجود تيبس في الجسم وازرقاق في الأجزاء السفلية للجسم.

وكشف الزوج أن في المذكرة المقدمة من أشرف العفيفي محامى الزوج أن زوجته حاولت إقناعه للتنازل عن البلاغ وعدم اتهام أحد بالتسبب بوفاة الطفل مقابل التنازل عن قائمة منقولات الزوجية والذهب، وأوضح أنه عثر على هاتف زوجته على صور جنسية وفضائح لها مع عدد من شباب القرية ووجود صور في أوضاع مخلة لها ومقاطع صوتيه وفيديوهات جنسية، الأمر الذي دفعه لعدم التنازل عن البلاغ واتهامها بقتل الطفل واتهامها بالزنا.

وقرر المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية بسرعة فتح تحقيق قضائي في البلاغ.

ضبط مبيدات زراعية بدون بيانات تفيد صلاحيتها بالبحيرة

محمود ياسين-كريم عبد العزيز-ليفربول ضد ليستر سيتي-يوم الطفل-Children’s Day-أخبار الطقس-الطقس اليوم-دعاء العطر-حالة الطقس-طقس اليوم


إرسل لصديق