الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

4 نهائيات قد تصنع أسطورة موسيماني مع الأهلي

2020-11-21 17:04:25
الاهلى
الاهلى
احمد علي

فرصة ذهبية يمنحها النادي الأهلي المصري لمديره الفني موسيماني الجنوب أفريقي لكتابة تاريخ شخصي له و صناعة اسم كبير في عالم التدريب في أفريقيا،في حال فوزه ب4 نهائيات خلال 30 يوما، بداية من نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له الجمعة المقبلة، ونهائي كأس مصر المحدد له الخامس من ديسمبر المقبل، والسوبر المصري ثم السوبر الافريقي منتصف ديسمبر.

النهائي الأول علي دوري أبطال أفريقيا

وتبدأ رحلة تحقيق البطولات للنادي الاهلي المصري عندما يتقابل مع الزمالك يوم الجمعة المقبلة 27 نوفمبر علي استاد القاهرة، واذا تمكن موسيماني من تحقيق الفوز علي غريمه التقليدي سيحقق أولي بطولاته علي المستوي القاري مع الأهلي بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا،ومن بعده سيكون على موعد مع خوض نهائي جديد وهو السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، الذي تمكن من حصد لقب الكونفدرالية على حساب بيراميدز، وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي

ليفربول يتعادل مع السيتي في قمة البريميرليج وصلاح يعتلي صدارة الهدفين

الوصول للمبارة النهائية والفوز بكأس مصر

النهائي الثاني المتوقع ان يصل له النادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي موسيماني سيكون 9 ديسمبر في نهائي كأس مصر ويتحقق له ذلك في حال تخطي الاهلي المصري الليلة عقبة ابوقير للاسمدة في دور الثمانية لكاس مصر ومن بعده تخطي عقبة الاتحاد السكندري المحدد لها الاول من ديسمبر القادم ليصل لنهائي البطولة.

المنافسة علي لقب السوبر الافريقي

النهائي الثالث الذي سوف ينتظر النادي الأهلي بقيادة موسيماني يعتمد علي تخطيه عقبة الزمالك والفوز عليه في نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة، ليواجه فريق نهضة بركان المغربي الحائز علي بطولة الكنفدرالية الافريقية بعد فوزه في النهائي علي فريق بيراميدذ المصري، علي لقب السوبر الافريقي التي حدد لها الاتحاد الافريقي موعدا مبدئيا منتصف ديسمبر القادم.

النهائي الرابع المنتظر لموسيماني مع الأهلي، سيكون في مباراة السوبر المصري، بعد أن حصد المارد الأحمر لقب الدوري لموسم 2019-2020، وينتظر بطل الكأس بمباراة السوبر المصري التي تحدد لها بشكل مبدئي يوم السابع والعشرين من ديسمبر المقبل.

وسوف يكافح موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه التدريبي، بعد أن حصد اللقب الأول على حساب الزمالك، حينما كان مديرا فنيا لفريق صن داونز الجنوب أفريقي وتغلب على الفريق الأبيض بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب المباراة النهائية لعام 2016.

لذلك هناك فرصة ذهبية امام الجنوب افريقي موسيماني لتخليد اسمه بحروف من ذهب في حال تحقق الالقاب الاربعة للنادي الأهلي.. فهل يفعلها؟!

محمود ياسين-كريم عبد العزيز-ليفربول ضد ليستر سيتى-يوم الطفل-الطقس اليوم-اخبار الطقس-اللهم صيبا نافعا


إرسل لصديق